Sunday, February 16, 2014

لغز بقلمي (4) وش بناتٍ ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





هذا أحد ألغازي كما وعدتكم





وش بناتٍ لا اظلم الليل البهيم

كنها عيون السباع الضارية



يامن اللي في وسطهن يستقيم

والخطر لا من غدت متوارية







بانتظار رمعاتكم







أخوكم / عبدالإله الحنيني




No comments:

Post a Comment